منتديات بنات الرافدين

بنات الرافدين عالم من الخيال

 لوحة الاعلانات

محبي حسام الرسام


    مستحضرات ربيع لانكوم 2009

    شاطر
    avatar
    a7la koolhom
    المديرة العامة للمنتدى
    المديرة  العامة  للمنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 23
    العمر : 32
    الموقع : U S A
    العمل/الترفيه : أدرس لغة
    المزاج : نص ونص
    تاريخ التسجيل : 09/07/2009

    GMT + 3 Hours مستحضرات ربيع لانكوم 2009

    مُساهمة من طرف a7la koolhom في الخميس يوليو 09, 2009 5:54 am

    هلووووو بنات شلونكم انشاء الله بخير جبتلكم مجموعة ربيع 2009 ماركة لانكوم Cool



    مستحضرات ربيع لانكوم 2009




    اختار ارون دي ماي المدير الفني الجديد لمستحضرات لانكوم أن تكون أولى مجموعاته للربيع مليئة بتحدي الاسود المثير مع اللون الوردي الجذاب. استوحى دي ماي اللون الوردي للعيون والشفاه والخدود من شعار لانكوم وهي زهرة لونها وردي مائل للفوشيا أما اللون الأسود الذي استخدمه في تحديد العيون وقدمه لطلاء الاظافر فهو مستوحى من شواطئ بركان بيها الموجودة في نيوزيلنده موطن دي ماي .

    مستحضرات المجموعة:


    1- قدم دي ماي احمر شفاه La Laque Fever Full Color Lipshine بأربع درجات وردية هي Electric Pink و Optical Rose و Lucent Nude و Iridescent


    2- كما تتضمن المجموعة ظلال جفون Color Design Eyeshadow Quad الرباعية Irreverent Madame بثلاث درجات من الوردي تتدرج من اللون الفاتح حتى الفوشيا مع لون رابع هو الأسود.



    3- ويعد التحديد السائل Laque Liner من أهم المستحضرات لهذا اللوك خاصة بفرشاته التي تسهل عملية تحديد العين كما تحتوي تركيبته على لمعة بسيطة تزيدك جاذبية.


    4- أما اهم مفاجآت المجموعة هو جل Color Design Illuminator for Eyes and Face لترطيب وتهيئة منطقة العيون للماكياج الثقيل الذي يعد أهم خصائص لوك الربيع من لانكوم.


    5- وأخيرا يأتي ملمع الشفاه Color Fever Gloss in Piha Black كآخر مستحضرات المجموعة ورغم ان لونه اسود الا انه يمنحك لمعة رائعة فوق أحمر الشفاه أو اذا وضع وحده فوق الشفاه.


    أنشاء الله تعجبكم lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:33 am